الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 برنامج ادراة المحتوى CMS و قوة تأثيره على محركات البحث

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الساغة الان :
الجنس : ذكر

عدد المساهمات : 6
نقاط : 13
تقييم الموضوع : 1
تاريخ التسجيل : 13/05/2014

مُساهمةموضوع: برنامج ادراة المحتوى CMS و قوة تأثيره على محركات البحث   الخميس مايو 22, 2014 6:20 am

CMS برنامج ادارة المحتوى هو برنامج على الانترنت يدفع له مصاريف شهريا لجعله اسهل واسرع فى البناء, والتحديث واضافة المحتوى الى الموقع الخاص بك. استخدام برنامج ادرة المحتوى يجعل الموضوع او العملية ابسط بكثير من استخدام الاكواد اليدوية او استخدام موقع تقليدى مصنوع عن طريق برنامج الدريم ويفر.
هناك العديد بل المئات من الانواع المختلفة المتاحة من برنامج ادرة المحتوى, ويمكن ان يكون لا يوجد لديك اى خلفية من هو افضل برنامج لموقعك الخاص.
وفى النهاية تعتبر محركات البحث هى العنصر الاساسى والمهم فى الموقع, لو كان موقعك على الانترنت الان, ويبدو رائعا وممتاز وتوجد بداخلة محتويات ومعلومات مفيدة, فانت لن تحصل على اى زيارات او عدد زوار كبير,لهذا فا الشكل ليس بمهم لو لم يوجد احد يدخل على الموقع.
CMS برنامج ادارة المحتوى هو مثل ركوب العجلة وكيفية التحكم فيها, كل ما عليك فعلة هو التحكم فى الموقع الخاص بك فى كل شئ عن طريق برنامج ادرة المحتوى.
ما هى اهم الاشياء التى يجب النظر اليها عندما تقوم بعملية اختيار برنامج CMS؟!
محركات البحث يجب ان ترى الموقع الخاص بك, فاذا يكنك البحث عن امثلة مواقع وتقوم بالبحث عنهم فى جوجل وهذا يظهر لك ماذا تبدو هذه المواقع بالنسبة لمحرك البحث.
وانت ايضا بحاجة الى ان تكون قادر على التحكم على القاعدة الاساسية التى تعود الى محركات البحث من خلال برنامج ادارة المحتوى CMS. وسوف تحتاج لعمل تعديلات على “ميتا تاجز”, وهذا يعنى انك بحاجة الى ان تغير عنوان الصفحة و كلمة الدخول للصفحة والوصف. فاذا لا يمكنك ان تفعل هذا, او صعب عليك, فلا تستخدم برنامج ادرة المحتوى CMS.
ان شبكة محركات البحث تنظر الى الترويسة بما تدعى H1 او العنوان, فالعنوان يمكن ان يكون له طرق كثيرة مختلفة فى عمله, فى حجم العنوان, واستخدام صورة او اى طريقة اخرى, ولو كان برنامج ال CMS الخاص بك يحتوى على خاصية العنوان الاول والثانى الخ…, فهذا افضل لكى تحصل على مرتبة اعلى فى محركات البحث.
واخيرا هناك بعض برامج ادارة المحتوى CMS الذى يكون من الصعب لمحركات البحث التى تتعامل معها او النظر اليها, لان هذه الانوع يوجد بها نوع من الفوضى وتجعل الموضوع صعب بالنسبة لمحركات البحث لكى تتعامل معها, فايجب ان تكون واثق ان التعديلات على البرنامج سهلة وبسيطة, يجب ان تكون سهلة فى تغير اى شئ فى المحتوى او باى شئ متعلق بالموقع الخاص بك, ولكن اذا كانت التعديلات معقدة او صعبة فا رتبتك على محركات البحث هى التى سوف تدفع ثمن هذا.
وقد ذكرت شركة ابعاد المعلومات ” ديموفنف ” انها ستصدر النسخة الرابعة من برنامج ادارة المحتوى ديموفنف Dimofinf CMS4  عن قريب والذى ستكون به مميزات مبهرة عن النسخة السابقة بطريقة مختلفة كما ذكر المهندس محمد الخياط كلمة عن اصدار النسخة الرابعة من برنامج ديموفنف قائلاً ” غداً سنغير مفهوم الإنترنت” بالاضافة الى بعض الصور من النسخة الرابعة لبرنامج ادارة المحتوى ديموفنف


برنامج ادارة المحتوى الاصدار الرابع


ديموفنف برنامج ادارة المحتوى الاصدار الرابع


صور عن برنامج ادارة المحتوى الاصدار الرابع CMS4
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
برنامج ادراة المحتوى CMS و قوة تأثيره على محركات البحث
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات كليك :: برامجك :: منتدى البرامج والبرامج المشروحة-
انتقل الى: